كلية الحقوق أكدال تطلق باقة من مسارات التكوين المستمر

أعلنت كلية الحقوق أكدال عن إطلاق باقة طموحة و مبتكرة من مسارات التكوين المستمر في ميادين القانون والاقتصاد والتدبير تبتدئ الدراسة بها من منتصف دجنبر الجاري.

وأفاد بيان للكلية أنه “من أجل تقديم عرض غني ومتكامل في مجال التكوين المستمر، أطلقت كلية الحقوق أكدال، هذه السنة باقة من مسارات التكوين في ميادين القانون والاقتصاد والتدبير، والتي سوف تبتدئ الدراسة بها ابتداء من منتصف دجنبر” الجاري، مضيفة أن الكلية “تقترح تكوينات من شأنها الإجابة عن رهانات تقوية الكفاءات في ميادين مختلفة، بتقديم تخصصات تنسجم وتطلعات الأطر في المؤسسات العامة والخاصة والتي ترغب في تقوية قدرات رأسمالها البشري”.

وأوضح البيان أن “مسالك التكوين المستمر التي اعتمدتها جامعة محمد الخامس مؤخرا، تضم شهادات ودبلومات جامعية يمكن أن يلجها مرشحون من آفاق واسعة، و بمستويات متباينة”.

وأضاف أنه “بينما تركز بعض المسالك على مجالات محددة بشواهد جامعية مركزة تستهدف تعميق المعارف في حيز زمني لا يتعدى أربعة شهور، تمتد الدراسة في مسالك أخرى لمدة سنتين كاملتين ينهل فيها المتلقي من مجالات معرفية مبتكرة، تتجاوب مع التغيرات العميقة التي تعرفها مجتمعاتنا اليوم”.

وأشار المصدر إلى أن هذه المسالك المقترحة من طرف كلية أكدال “جاءت ثمرة لعمل جاد ساهم فيه أساتذة الكلية من مختلف الأجيال”، مضيفا أن هذا العرض المبتكر “سيثريه مهنيون وخبراء من عالم المال والأعمال و كذا من الميادين القانونية المتعددة”.

Facebooktwittergoogle_plusredditpinterestlinkedinmail