البطولة الوطنية الاحترافية للقسم الأول..الجامعة تحدد مواعيد الدورات الأربع الأخيرة

أش بريس/ الرباط

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن مواعيد الدورات الأربع الأخيرة من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول، وذلك خلال اجتماع المكتب المديري المنعقد، اليوم الجمعة، عبر تقنية المناظرة المرئية.

وجاء في بلاغ للجامعة أن فوزي لقجع، قدم خلال هذا الاجتماع بمعية رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، السيد سعيد الناصري، ورؤساء الأندية، مقترحا يخص برمجة باقي مباريات البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول، في دورتيهما الأخيرتين ال29 و ال30 المتزامنتين مع تاريخ الإتحاد الدولي لكرة القدم الممتد من 05 إلى 13 أكتوبر المقبل، مشيرا إلى الاتفاق مع الناخب الوطني على عدم استدعاء أي لاعب ينتمي لفرق الأندية الاحترافية خلال هذه الفترة.

وأكد لقجع على موافقة رؤساء الأندية بالإجماع على مقترح إجراء الدورة ال29 في 06 و07 أكتوبر المقبل والدورة ال30 في 10 و11 من الشهر ذاته منوهين بالمجهودات التي بذلت من أجل استئناف وإنهاء المنافسات في أفضل الظروف.

أما بالنسبة للبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الثاني تقرر خلال الاجتماع ذاته إنهاء منافساتها يوم تاسع أكتوبر المقبل عوض الثامن منه.

وفي ختام الإجتماع تقرر تنظيم لقاء آخر في الأيام المقبلة مع رؤساء أندية العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية لتدارس انطلاق الموسم الكروي المقبل.

Facebooktwittergoogle_plusredditpinterestlinkedinmail