تنظيم حملة طبية في الجراحة العامة بقصبة تادلة

نظم مستشفى القرب مولاي إسماعيل بقصبة تادلة مؤخرا حملة طبية في الجراحة العامة، استهدفت إجراء عدد من العمليات الجراحية بهدف تقليص المواعيد.

وأشرف على العملية فريق طبي في الجراحة العامة من المستشفى الجامعي ابن سيناء بالرباط، مدعم بأطباء داخليين وممرضين بمستشفى القرب بقصبة تادلة.

وقد استفاد من هذه العمليات ، التي تم تنظيمها يومي 20 و21 فبراير 20 مريضا من حاملي بطاقة “راميد” من القصيبة وزاوية الشيخ وقصبة تادلة إضافة إلى مريض واحد من بني ملال.

وجرت العملية بتنسيق مع المديرية الجهوية للصحة ببني ملال خنيفرة، وذلك بهدف تقليص المواعيد الطبية لاسيما الخاصة بالعمليات الجراحية لفائدة حاملي بطاقة راميد.

وتروم المديرية الجهوية للصحة ببني ملال من خلال هذه العملية دعم العرض الصحي بالجهة، وتعزيز فرص العلاج والاستشفاء بتقليص المواعيد الطبية الخاصة بالعمليات الجراحية، لفائدة فئات تعاني من الهشاشة والعوز.

وقد أعرب عدد من أفراد أ سر المرضى المستفيدين “عن ارتياحهم” لهذه الحملة الطبية التي خففت عنهم معاناة الانتظار ، منوهين بالمساهمة الفعالة التي قدمتها أطر إدارية وطبية وتمريضية من خلال هذه العمليات الجراحية.

من جهته عبر المدير الجهوي للصحة عن جزيل امتنانه للفريق الطبي والتمريضي الذي أشرف على تنظيم هذه المبادرة ، ولكل من ساهم في نجاح هذه الحملة الطبية التي خلفت استحسانا لدى جميع المستفيدين والمستفيدات.

Facebooktwittergoogle_plusredditpinterestlinkedinmail