رسميا..الاسباني غاريدو يخلف الفرنسي دوسابر في تدريب الوداد البيضاوي

أعلن نادي الوداد البيضاوي المغربي الثلاثاء تعيين الاسباني خوان كارلوس جاريدو مدربا جديدا للنادي خلفا للفرنسي سيباستيان دوسابر، الذي لم يمض سوى شهر واحد على تعيينه في هذا المنصب.

وقال النادي في بيان إنه تم تعيين جاريدو (50 عاما) مدربا للفريق الأول للوداد البيضاوي بعد “انفصال بالتراضي” عن دوسابر، دون الكشف عن تفاصيل التعاقد مع المدرب الجديد.

وكان النادي المغربي أعلن في 21 يناير تعيين دوسابر مدربا خلفا للصربي زوران مانولوفيتش، بعد ستة أشهر قضاها الأخير على رأس إدارته الفنية.

وسيقود جاريدو ناديه الجديد لمواجهة ناديه السابق النجم الساحلي التونسي في الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا السبت في الدار البيضاء، وذلك بعد انفصاله عنه مطلع الشهر.

وأعرب المدرب الاسباني عن “فخره” ببدء تجربة جديدة مع الوداد البيضاوي، الذي يتصدر حاليا الدوري المغربي بفارق نقطة واحدة عن المطارد نهضة بركان.

ويملك جاريدو تجربة لا يستهان بها في عالم التدريب باشرافه على عدة فرق اوروبية وافريقية واسيوية على غرار فياريال وريال بيتيس الاسبانيين وكلوب بروج البلجيكي والاهلي والرجاء البيضاوي والاتفاق السعودي والعين الاماراتي.

وتوج بلقب كأس الاتحاد الإفريقي مرتين، الاولى مع الاهلي عام 2014، والثانية مع الرجاء البيضاوي عام 2018. كما قاد الأهلي إلى التتويج بالكأس السوبر المصرية عام 2014 وكأس المغرب مع الرجاء عام 2017.

Facebooktwittergoogle_plusredditpinterestlinkedinmail