إنطلاق قافلة “الإبداع” لتشجيع حاملي المشاريع الذاتية ببني ملال

أعطى والي جهة بني ملال خنيفرة عامل إقليم بني ملال الخطيب لهبيل اليوم الاثنين انطلاقة قافلة “الإبداع” التي تهدف إلى تشجيع أفضل المبادرات والمشاريع الذاتية في مجالات تهم الفلاحة والبيئة والتكنولوجيا والجانب الاجتماعي.

وتهدف قافلة الابداع، التي أطلقتها مجموعة كوسومار بشراكة مع مؤسسة البحث والتنمية والابتكار في العلوم والهندسة، إلى التوجه إلى لقاء المواطنين حاملي المشاريع الذاتية المبدعة بـ 11 مدينة وقرية فلاحية ، وذلك من أجل تشجيع ومواكبة الطاقات الشابة التي تحمل أفكارا وتتوفر على مؤهلات قادرة على الإسهام في تنمية العالم القروي في المجالات المذكورة.

ومن المقرر أن تشمل جولة قافلة الإبداع 11 قرية ومدينة مغربية، ويتعلق الأمر بسيدي بنور والفقيه بن صالح وبني ملال واولاد عياد ومشرع بلقصيري والقصر الكبير والناظور وزايو وبركان ومكناس والحاجب، مذكرا بالالتزام الثابت لمجموعة كوسومار لدى جميع شركائها والمغاربة من أجل تشجيع ودعم أفضل مبادرات ريادة الأعمال في العالم القروي والفلاحي.

ويمكن للأشخاص المعنيين الحصول على المعلومات بهذا الشأن بمكان تواجد القافلة وفق الجدول الزمني المبين أسفله أو عبر زيارة صفحة فيسبوك أو موقع الإنترنيت الخاص بمجموعة كوسومار أو عبر الاتصال بالرقم الأخضر 0800008961.

وتعد مجموعة كوسومار، التي تأسست سنة 1929، الشركة الأولى في قطاع صناعة السكر بالمغرب، وتحظى باعتراف دولي باعتبار دورها ومساهمتها في التنمية الاجتماعية والاقتصادية وتشجيعها لروح المبادرة الذاتية.

Facebooktwittergoogle_plusredditpinterestlinkedinmail