الرجاء يجري أول حصة تدريبية استعدادا للقائه مع الإسماعيلي

أجرى فريق الرجاء البيضاوي، مساء اليوم الجمعة، بمدينة الاسماعيلية (140 كلم عن القاهرة) أول حصة تدريبية، استعدادا للقاء الذهاب الذي سيجمعه بمضيفه الإسماعيلي المصري، بعد غد الأحد، برسم نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وجرت هذه الحصة التدريبية بملعب ملحق استاد الإسماعيلية وسط المدينة، في ظروف جيدة ومناخ ملائم.

وقال مدرب الفريق، جمال السلامي،  إن الفريق عازم على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة يوم الأحد، أمام الإسماعيلي، وذلك للرفع من حظوظ الفريق للعبور للمباراة النهائية، مشيرا إلى أن الفريق الأخضر على اتم الاستعداد لتحقيق هذا المبتغى.

وأضاف أن الرجاء سيلعب بعد غد من أجل الانتصار، مشيرا الى أن لاعبي الفريق واعون بالدور المنوط بهم من أجل تقديم أداء جيد والفوز في اللقاء. وبخصوص غياب بعض اللاعبين عن مباراة يوم الأحد ، قال السلامي، ” للآسف سيغيب خلال اللقاء عدة لاعبين بداعي الإصابة، من بينهم محسن متولي وعمر بوطيب وعبد الإله حافظي وناناح”، لكن في المقابل، يضيف السلامي، كل لاعبي الفريق “جاهزون لتقديم عرض كروي في المستوى المطلوب”.

من جهته، أكد عبد السلام حنات، رئيس بعثة الرجاء، أن إدارة النادي وفرت كل الوسائل الضرورية لتمكين الفريق من لعب المباراة في ظروف جيدة وتحقيق نتيجة إيجابية.

وسيدير هذه المباراة طاقم تحكيم عماني يقوده أحمد أبو بكر سعيد كحكم ساحة ويعاونه كل من أبو بكر العمري مساعد أول ووراشد الغيثي مساعد ثان، فيما يتولى مهمة الحكم الرابع قاسم الحاتيمي.

وكانت بعثة الرجاء البيضاوي، قد وصلت صباح اليوم، إلى مطار القاهرة الدولي.

وسيجري الفريق غدا السبت، ثاني حصصة تدريبية له باستاد الإسماعيلية الذي سيحتضن المباراة.

وتأهل الرجاء إلى دور نصف النهاية لكأس محمد السادس للأندية الأبطال، على حساب مولودية الجزائر. أما الإسماعيلي فتأهل بدوره إلى نصف النهاية على حساب الاتحاد السكندري.

Facebooktwittergoogle_plusredditpinterestlinkedinmail