مجلس الحكومة يصادق على مشروع مرسوم بشأن التغييرات المتعلقة بدفتر التحملات الخاص بشركة (CIMECOM)

صادق مجلس الحكومة المنعقد، اليوم الخميس، برئاسة سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، على مشروع مرسوم رقم 2.19.799 بالموافقة على التغييرات المتعلقة بدفتر التحملات الخاص بإنجاز مهام الخدمة الأساسية من طرف شركة (CIMECOM)، تقدم به وزير الصناعة والتجارة والاقتصاد الأخضر والرقمي.

واستنادا إلى بلاغ صدر عقب انعقاد المجلس الحكومي، أن تعديل دفتر التحملات سيسمح باستدراك التفاوت ما بين مدة صلاحية دفتر التحملات المذكور ومدة صلاحية الاتفاقيات المعتمدة لإنجاز برامج الخدمة الأساسية؛ والتمكين من اتخاذ إجراءات على مستوى كل اتفاقية على حدة، بغية تحديد الكيفيات العملية لمراجعتها وتجديدها، ضمن الشروط المصادق عليها مسبقا من قبل لجنة تدبير الخدمة الأساسية للمواصلات.

كما ينص، في حالة نقل التجهيزات والمعدات المقامة من أجل تقديم الخدمات، موضوع اتفاقيات الخدمة الأساسية، على أن المتعهد المعني بالأمر ملزم بمواصلة استغلال وتوفير هذه الخدمات إلى غاية النقل الفعلي، للتجهيزات والمعدات المعنية لفائدة متعهد جديد معين، فق البلاغ.

وتجدر الإشارة على أن هذه التعديلات تمت المصادقة عليها من قبل لجنة تدبير الخدمات الأساسية للمواصلات في اجتماعها المنعقد بتاريخ 20 دجنبر 2017.

Facebooktwittergoogle_plusredditpinterestlinkedinmail