عودة نيمار الى صفوف البرازيل للمباراتين ضد كولومبيا والبيرو

استدعى مدرب البرازيل تيتي، نجم باريس سان جرمان نيمار الذي يتعافى من إصابة في كاحله الى صفوف المنتخب لخوض المباراتين الوديتين ضد كولومبيا والبيرو الشهر المقبل.

وكان نيمار غاب عن بطولة كوبا أميركا التي توج بها السيليساو في يوليوز الماضي، لإصابة في كاحله تعرض لها خلال مباراة استعدادية للبطولة القارية ضد قطر في 6 يونيو الماضي وهو يخضع لتدريبات منفردة في صفوف فريقه الفرنسي لأنه يتبع برنامج إعادة تأهيل شخصي.

ويغيب عن التشكيلة حارس مرمى ليفربول أليسون بيكر الذي تعرض لاصابة في ربلة الساق في افتتاح الدوري الإنكليزي الممتاز ضد نوريتش وسيغيب لأسابيع عدة، بالإضافة الى المهاجم غابريال جيزوس الموقوف لطرده في نهائي كوبا أميركا ضد البيرو.

وضمت التشكيلة بعض وجوه جديدة وهي إيفان حارس بونتي بريتا، وسمير مدافع أودينيزي الإيطالي، وبرونو هنريكه من فلامينغو وجورجي (سانتوس).

والتشكيلة على الشكل التالي:

للمرمى: إيدرسون (مانشستر سيتي الإنكليزي) وفيفيرتون (بالميراس)، إيفان (بونتي بريتا)

– للدفاع: داني ألفيش (ساو باولو)، تياغو سيلفا وماركينيوس (باريس سان جرمان)، فاغنر (كورينثيانز)، أليكس ساندرو (يوفنتوس الإيطالي)، وإيدر ميليتاو (بورتو البرتغالي)، جورجي (سانتوس)، سمير (أودينيزي الايطالي)

– للوسط: كاسيميرو (ريال مدريد)، أرثور وفيليبي كوتينيو (برشلونة الإسباني) وألان (نابولي الإيطالي)، لوكاس باكيتا (ميلان الايطالي)، فابينيو (ليفربول الانكليزي)

– للهجوم: نيمار (باريس سان جرمان)، دافيد نيريش (أياكس الهولندي) ريتشارليسون (إيفرتون)، روبرتو فيرمينو (ليفربول الإنكليزي)، برونو هنريكه (فلامينغو)

Facebooktwittergoogle_plusredditpinterestlinkedinmail