الدار البيضاء تحتضن المعرض دولي لصناعات الحبوب في أكتوبر المقبل

تحتضن العاصمة الاقتصتدية ، خلال الفترة الممتدة ما بين 9 و 11 أكتوبر المقبل ، المعرض الدولي لصناعات الحبوب، المنظم تحت شعار” الإدماج كوسيلة لتطوير قطاع الحبوب “.

وذكرت الجامعة الوطنية للمطاحن ( الجهة المنظمة ) ، في بلاغ لها، أن هذه التظاهرة ، تعد ملتقى للمهنيين بامتياز، ومناسبة مثلى لعرض آخر المستجدات و التطورات المتعلقة بالمنتجات والمعدات والمنشآت والخدمات الجديدة في كل من قطاعي الحبوب والمطاحن .

ويشمل برنامج هذه التظاهرة، التي تلتئم كل سنتين لفائدة مهنيي صناعات الحبوب بالمغرب وإفريقيا، عقد مجموعة من المنتديات واللقاءات على هامش المعرض .

وحسب المنظمين ، فإنه من المتوقع أن يشارك في هذه التظاهرة نحو 100 عارض مغربي وأجنبي، علاوة على أكثر من 2000 زائر في هذا المعرض، الذي سيقام على مساحة تقدر ب 4500 متر مربع .

وللتذكير، فإن النسخة السابقة للمعرض ، والتي نظمت يومي 4 و 5 أكتوبر 2017 ، عرفت مشاركة أزيد من 1500 زائر حضروا من 29 دولة من بينها 10 دول إفريقية، وذلك من أجل التعرف على آخر المستجدات التي قدمها 75 عارضا، وكذا المعدات المطاحن والمحسنات، وصوامع تخزين الحبوب ، ومعدات المختبرات، وأنظمة الإدارة الآلية.

Facebooktwittergoogle_plusredditpinterestlinkedinmail