تتويجات وتكريمات في ختام دوري رمضاني لكرة القدم بخريبكة

 
مصطفى الصوفي

توج حديثا فريق أطر وموظفي حسنية خريبكة بلقب الدوري الرمضاني الثالث لكرة القدم المصغرة، والذي نظمته جمعية أصدقاء إفريقيا بالمغرب، لفائدة أطر وموظفي القطاعين العام والخاص بخريبكة.

وسحق فريق الحسنية خلال هذا الدوري، الذي أقيم بشراكة مع Act4Community، و بدعم من المجمع الشريف للفوسفاط، خصمه فريق أطر وموظفي المجمع الشريف للفوسفاط، بثمانية أهداف مقابل إثنين.

وتميز اختتام الدوري، الذي نظم بحضور الناخب الوطني الأسبق رشيد الطاوسي، وثلة من لاعبي أولمبيك خريبكة، وقدماء اللاعبين، وأطر إدارية ل(أوصيكا) تحت شعار “الإعلام الرياضي دعامة أساسية للتنمية الرياضية”، بتكريم وجوه رياضية بارزة في الساحة الوطنية، ويتعلق الأمر بكل من الإعلاميين حسن فاتح وعبد الحق الأزهر، ثم سفيان رشيدي.

واعتبر أشرف لكنيزي رئيس الجمعية بالمناسبة التي شهدت قراءة الفاتحة ترحما على روح المسير السابق للفريق الفوسفاطي جاكي، بحضور إبنه هشام، تكريم كل من فاتح، ورشيدي، والأزهر، اعترافا بالدور الفعال والبارز للإعلام الرياضي في تغطية ومواكبة الأحداث الرياضية، مؤكدا انه كل عام تزداد قيمة الدوري من ناحية الفرجة والمتابعة والتحسيس، حيث بلغ عدد الإدارات التي شاركت حتى الدورة الحالية 32 إدارة وشركة.

من جهته ابرز محمد الرمضاني، المسؤول عن قطاع الرياضة في Act4Community Khouribga، بالمناسبة التي شهدت توشيح جل المشاركين بشواهد المشاركة، وتسليم أقمصة رياضية لأبناء الموظفين و الأطر الذين رافقوا أبنائهم طيلة الدوري، الأهمية الكبيرة، للإعلام في تغطية ومواكبة فعاليات النسخة الثالثة للدوري، مشيدا بكل المنابر الإعلامية، الورقية والالكترونية والمسموعة والمرئية في تغطية هذا الحدث الرياضي المتميز.

واعرب عبر رشيدي، معلق رياضي، عن فخره واعتزازه بهذا التكريم، خاصة انه جاء من مسقط رأسه مدينة خريبكة، وتكريمه رفقة وجوه إعلامية بارزة، وكذا بحضور شخصيات رياضية تجمعهم علاقات طيبة بالمعلق سفيان رشيدي.

بدوره اثنى الأزهر، مراسل صحفي بخريبكة، على الجهة المنظمة، بفضل الروح الإنسانية والدينامية العالية لأعضائها، مهديا هذا التكريم لجميع رفاق دربه، والذين عاش معهم أحلى اللحظات، معتبرا أن الإعلام الرياضي يستجيب لمحيطه من أجل دعم القيم الرياضية والروح المجتمعية.

اما فاتح، قيدوم الإعلاميين الرياضيين،  والحاصل على وسام ملكي، فقد اعرب عن سعادته بهذا التكريم، وفخره بالتواجد بخريبكة التي يعزها كثيرا، منوها بجهود الجمعية على هذه المبادرة الطيبة، التي تزكي ثقافة الإعتراف.

وبالمناسبة، التي نشطتها الفنانة سارة فارس، أسفرت القرعة العلنية التي نظمتها الجمعية، بشراكة مع فريق أولمبيك خريبكة فرع كرة القدم، عن فوز ثلاث موظفين ببطائق الاشتراك من أجل ولوج لملعب الفوسفاط بالمجان طيلة الموسم الكروي المقبل، وذلك بهدف تسويق تجربة بطائف الانخراط، في صفوف الأطر والموظفين.

Facebooktwittergoogle_plusredditpinterestlinkedinmail