كأس العالم لكرة القدم لأقل من 20 عاما : فرنسا تتفوق على حساب السعودية

تفوق منتخب فرنسا ،في أول ظهور له اليوم السبت ،على حساب منتخب السعودية ،فيما اكتفى منتخبا مالي وبنما بالتعادل ، وذلك برسم دور المجموعات لنهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم لأقل من 20 عاما ، التي تحتضنها بولونيا منذ أول أمس الخميس .

فقد فاز منتخب فرنسا بملعب “غوسير” على منتخب السعودية بهدفين لصفر سجلهما اللاعب يوسف فوفانا في الدقيقة ال 43 ،قبل أن يسجل هدف الأمان اللاعب أمين الغويري في الدقيقة ال75 .

ولعب المنتخب السعودي بعشرة لاعبين منذ الدقيقة ال 12 من الشوط الأول بعد أن تلقى فرج الغشيان البطاقة الحمراء أشهرها حكم اللقاء الأرجنتيني فيرناندو رياليتي في وجه لاعب المنتخب الأخضر بعد الاستعانة بتقنية حكم الفيديو (الفار).

وعلى أرضية ملعب زديسلاف كاشيزكوفياك ،وضمن المجموعة الخامسة ،وهي نفس مجموعة المقابلة السابقة ،اكتفى المنتخب المالي ،بعد أن كان متقدما الى غاية دقيقتين من انتهاء الوقت القانوني ،بالتعادل مع منتخب بنما بهدف لمثله .

وسجل للمنتخب المالي اللاعب المتألق أبوبكر كونتي في الدقيقة ال39 ،فيما عادل النتيجة للمنتخب البنمي اللاعب دييغو فالانتا في الدقيقة ال88 عن طريق ضربة جزاء .

وستجري في وقت لاحق من اليوم السبت مساء مقابلة منتخبي الأرجنتين وجنوب أفريقيا (المجموعة السادسة) على ملعب مييسكس فتشاش .

وتمكن منتخب البرتغال ،اليوم السبت ، من الانتصار على منتخب كوريا الجنوبية بفوز صغير بإصابة واحدة لصفر سجلها اللاعب ترينساو منذ الدقيقة السابعة من الشوط الأول .

وبرسم المجموعة الرابعة ،انتصر منتخب أوكرانيا ،مساء أمس الجمعة، على منتخب الولايات المتحدة بإصابتين لواحدة ،و تمكن منتخب الأورغواي أيضا ،في إطار المجموعة الثالثة ، من الفوز على نظيره النرويجي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

كما حقق منتخب نيجريا ،برسم المجموعة الرابعة ،انتصارا عريضا على منتخب قطر بأربعة أهداف لصفر ،و وبرسم المجموعة الثالثة انتصر منتخب نيوزيلاندا على منتخب الهندوراس على ملعب أرينا لوبلان ،بخمسة أهداف لصفر .

Facebooktwittergoogle_plusredditpinterestlinkedinmail