مسرحية”كاطر با” تتألق في رمضانيات الفنون وتواصل جولتها الفنية

مصطفى الصوفي

أتحفت فرقة مسرح النون والفنون بالفقيه بن صالح، يوم السبت 18 ماي، بساحة الحرية بعد صلاة التراويح، الجمهور بعرضها الجديد والباهر لمسرح الشارع بعنوان” كاطر با”، وهو من تأليف وإخراج الفنان نور الدين سعدان.
وتألق فريق المسرحية الكوميدية، التي عرضت ضمن فعاليات الدورة الثالثة لملتقى رمضانيان النون والفنون بالفقيه بن صالح، حيث ضم محمد الصوفي، ويونس تفاحي، وعبد الفتاح عشيق، وحمزة عماري، وطارق حنان، قمطر الموسيقى، وعبد الجليل ابوعنان ضمن خلية الإعلام والتواصل.
كما عرضت المسرحية، التي استحسنها الجمهور لأداء ممثليها الرائع، ومرت في أجواء ممتعة وحماسية أمس الأحد 19 ماي بشارع الحسن الثاني بفاس، في اطار الدورة الخامسة للمهرجان الوطني لفنون الشارع، والذي تنظمه وزارة الثقافة و الاتصال – قطاع الثقافة بشراكة مع مجلس جهة فاس مكناس تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، وذلك ضمن جولة فنية بعدد من المدن.


وتقدم المسرحية التي تعالج مواضيع اجتماعية بطريقة ساخرة تحمل الكثير من الرسائل النبيلة، عرضها مساء اليوم الاثنين 20 ماي بساحة”برانس”، في اطار جولتها، قرب سينما كاميرا بمكناس بالتنسيق مع المركز الثقافي المنوني، على ان تستأنف باقي العروض بعد شهر رمضان، داخل وخارج المغرب، فضلا عن مشاركتها في مهرجانات وطنية ودولية مقبلة.

Facebooktwittergoogle_plusredditpinterestlinkedinmail