اتحاد طنجة يتأهل لسدس عشر نهاية عصبة أبطال إفريقيا

تأهل فريق اتحاد طنجة إلى دور سدس عشر نهاية عصبة أبطال إفريقيا لكرة القدم، بعد تعادله مع مضيفه إليكت سبور التشادي بدون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الأربعاء على أرضية ملعب ادريس محمد أوبا بنجامينا، وذلك برسم إياب الدور التمهيدي من المسابقة القارية.

وكانت مباراة الذهاب التي جرت قبل أسبوع على أرضية الملعب الكبير لطنجة، قد انتهت لفائدة فريق اتحاد طنجة بهدف للاشيء، سجله اللاعب عمر العرجون في الدقيقة الـ 44 من ضربة جزاء.

وسيكون المغرب ممثلا في هذه المسابقة أيضا بفريق الوداد البيضاوي، حامل لقب دورة 2017، الذي سيواجه جراف دي داكار السنغالي ذهابا وإيابا في دور سدس عشر نهاية عصبة أبطال إفريقيا.

وفي منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية، تأهل ممثل المغرب في هذه المسابقة، حسنية أكادير، إلى دور سدس عشر النهاية، عقب تعادله مع مضيفه الحرس الوطني للنيجر بدون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما أمس الثلاثاء بالعاصمة نيامي.

وكان ممثل عاصمة سوس قد فاز بحصة كبيرة (4-0) في مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين الأسبوع الماضي بأكادير.

وسيكون المغرب ممثلا، أيضا، في هذه المسابقة، بفريقين آخرين هما النهضة البركانية، الفائز بكأس العرش والرجاء البيضاوي، حامل لقب كأس الكونفدرالية، اللذين تأهلا مباشرة إلى دور السدس عشر.

Facebooktwittergoogle_plusredditpinterestlinkedinmail
sans titre 1 CasualStat