(تي إف 1) الفرنسية تسلط الضوء على سحر مدينتي شفشاون وطنجة

سافرت القناة التلفزية الفرنسية ( تي إف 1) مساء السبت،بمشاهديها عبر رحلة بمدنيتي شفشاون وطنجة، مسلطة الضوء على بعض الجوانب التي تجعل منهما وجهة للاحلام بالنسبة للزوار.

وابرزت القناة الفرنسية في ربورتاج لها، في اطار برنامج (50 إنسايد)، سحر شفشاون “المدينة الزرقاء” الواقعة في جبال الريف، مضيفة ان اللون الازرق الذي يهيمن على المدينة، يضفي عليها جمالية أخاذة.

وقالت القناة انه منذ ظهور (انستاغرام) ذاع صيت هذه المدينة “المذهلة” حيث انتشرت الالاف من صورها عبر العالم، مسلطة الضوء على مجموعة من السياح الروس الذين كانوا يؤرخون عبر الصور لمرورهم بهذه المدينة.

كما اهتم الربورتاج بمدينة طنجة “الاسطورية”، مدينة الفنانين والنجوم، والشواطىء الخلابة ، والفنادق الفخمة، وبملتقى المحيط الاطلسي، والبحر الابيض المتوسط.

واكدت القناة ان مدينة طنجة تجلب أعدادا متزايدة من الزوار الاجانب،مذكرة بأن مدينة البوغاز، تحظى بجاذبية لدى الفنانين والسينمائيين،و الكتاب، والرسامين، والموسيقيين.

وبعد القصبة انتقلت القناة بمشاهديها، في نزهة في أزقة المدينة القديمة، مبرزة اجواء الضيافة التي تتميز بها هذه المدينة، ومختلف مناظرها الساحرة.

Facebooktwittergoogle_plusredditpinterestlinkedinmail