حامل اللقب طوني جاك لين الدار البيضاء يودع منافسات كأس العرش للغولف

ودع حامل اللقب، طوني جاك لين الدار البيضاء، منافسات الدورة الخامسة عشرة لكأس العرش للغولف للموسم الرياضي  2018، المقامة حاليا بمسالك غولف ميشليفن، من الدور التمهيدي، وذلك بعد احتلاله المركز التاسع بمجموع 820 نقطة.

وشهد الدور التمهيدي، الذي جرى في يومين ، على طريقة جمع الضربات (سترك بلاي)، وعرف مشاركة اثنى عشر فريقا ، إقصاء كل من أندية غولف وادي فاس بعد حلوله في المركز 12، برصيد 904 نقاط، و الغولف الملكي بالجديدة (المركز 11 – 849 نقطة) وغرين تاون الدار البيضاء ، (المكز 10 – 831 نقطة). وتجرى منافسات دوري ربع النهاية ونصف النهاية على التوالي يومي 13 و14 شتنبر على طريقة المواجهة المباشرة باحتساب النقاط حفرة حفرة ” ماتش بلاي ” في ثلاث مباريات و مشاركة ستة أفراد.

أما مباراة الترتيب فستجرى صباح يوم 15 شتنبر، والمباراة النهائية في اليوم ذاته على طريقة المواجهة المباشرة باحتساب النقاط حفرة حفرة ” ماتش بلاي ” في (ثلاث مباريات و 8 لاعبين) .

وكان لقب الدورة الماضية من نصيب نادي طوني جاك لين الدار البيضاء على حساب حامل اللقب أنذاك نادي الغولف الملكي دار السلام بالرباط، بفوزه عليه بحصة 6 نقاط مقابل 5 في المباراة النهائية التي جمعت بينهما على مسالك نادي غولف كابو نيغرو (تطوان).

وتقام منافسات هذه التظاهرة الرياضية، المنظمة من طرف الجامعة الملكية المغربية للغولف وجمعية جائزة الحسن الثاني للغولف، حسب الفرق حيث تشارك أبرز الأسماء المعروفة على الصعيد الوطني، و هي بالإضافة إلى الأندية الثلاثة المقصية، أندية الغولف الملكي مراكش و بالم غولف الدار البيضاء و الغولف الملكي دار السلام ، والغولف الملكي أنفا المحمدية، والغولف الملكي بأكادير، والغولف الملكي للأرياف بطنجة، و الغولف المعادن بمراكش، وغولف السعيدية المغرب.

ت/ ب ف

Facebooktwittergoogle_plusredditpinterestlinkedinmail
sans titre 1 CasualStat