شرطة البيضاء توقف أربعة أشخاص للاشتباه في ارتباطهم بشبكة اجرامية

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أنفا بمدينة الدار البيضاء ، مساء امس الاثنين، من توقيف أربع أشخاص، أحدهم من ذوي السوايق القضائية، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة اجرامية تنشط في مجال سرقة السيارات والسرقة بالعنف تحت التهديد بواسطة السلاح الابيض.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للامن الوطني، اليوم الثلاثاء، ان مصالح الامن كانت توصلت ، صباح امس الاثنين، بشكاية تتعلق بسرقة سيارة تحت التهديد بالعنف وهو ما استدعى فتح بحث قضائي وتسخير تقنيي مسرح الجريمة للقيام بجميع الابحاث والتحريات التقنية اللازمة للكشف عن المشتبه فيهم المتورطين في ارتكاب الافعال الاجرامية .

وأكد المصدر ذاته ان عمليات البحث اسفرت عن توقيف المشتبه فيه الرئيسي الذي تبين انه مبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل محاولة القتل العمد كما تم توقيف المساهم الثاني وهو من ذوي السوابق القضائية العديدة ، بينما تم تشخيص هوية المساهم الثالث والرابع اللذين اتضح ان مصالح الامن بالدار البيضاء كانت قد اوقفتهما في نفس اليوم لتورطهما في قضية أخرى تتعلق بالسرقة الموصوفة.

وأضاف البلاغ أن المعلومات الاولية للبحث تشير الى أن المشتبه فيهم قاموا باستخدام السيارة المسروقة في ارتكاب سرقتين تحت التهديد بالعنف طالت هواتف محمولة ومبالغ مالية عائدة للضحايا، قبل ان يتخلصا من السيارة المذكورة والتي تم استرجاعها رفقة هاتف احدى الضحايا .

وأشار البلاغ الى أنه تم وضع جميع المشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن اشارة البحث الذي يجري تحت اشراف النيابة العامة المختصة ، بيمنا لازالت التحريات وعمليات التفتيش متواصلة للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

Facebooktwittergoogle_plusredditpinterestlinkedinmail
sans titre 1 CasualStat