البطولة الوطنية ( 2017-2018) .. الرجاء البيضاوي يتطلع للبصم على حضور جيد يعيد به البريق للقعلة الخضراء

الوكالات

يرواد مكونات فريق الرجاء الرياضي البيضاوي طموح كبير ،خلال الموسم الكروي الجديد( 2017-2018) ، بالبصم على حضور جيد، في المنافسات الوطنية و القارية ،التي سيدخل غمارها، من شأنه إعادة البريق للقعلة الخضراء و القطع مع الانزلاقات الخطيرة التي شابت مسيرة الفريق خلال الموسم الفارط و جعلته يتراجع عن المنافسة لصالحه غريمه الوداد الرياضي.

و تتطلع هذه المكونات من جمهور و مسؤولين و لاعبين و إطار تقني لتحقيق الطموحات المعبر عنها بدء بتخطي المشاكل التسيرية و المالية التي يتخبط فيها الفريق حاليا و المتعلقة بمستحقات اللاعبين، و التركيز بالتالي على ترميم العش الأخضر و لم شتاته بعد الفترة العصيبة التي ألمت بالفريق .

و الواقع ،أن شعار « الرجاء فوق الجميع  » الذي رفعته مختلف هذه المكونات في العديد من اللقاءات كان له الاثر الفعال في لملمة الجراح ، وجعل الجميع يضعون نصب أعينهم مصلحة الفريق و مستقبله ،حيث تجسد ذلك من خلال التبرصات المبكرة التي دخلها الفريق بجميع عناصره الرسمية تحت قيادة الربان الجديد الاسباني خوان كارلوس جاريدو .

و لتقوية الترسانة البشرية للفريق ، تم القيام بانتدابات وازنة همت مختلف مراكز اللعب ، حيث تم التعاقد مع المدافع السباق لفريق الجيش الملكي عبد الرحيم أشاكير و المهاجمين محسن ياجور العائد الى عرين الخضر بعد تجربة في الدوري القطري و زكريا حدراف المهاجم المخضرم القادم من فريق الدفاع الحسني الجديدي .

و خلال الموسم الجديد ، سيواصل الفريق الأخضر الاعتماد على نفس التشكيلة البشرية التي تضم لاعبين يوجدون ضمن قائمة الفريق الوطني الاول و الفريق الوطني المحلي والاولمبي،و في مقدمتهم الحارس أنس الزنيتي و المدافعين جواد يميق و بدر بانون و عادل الكروشي و عبد الجليل جبيرة .

اما على مستوى وسط الميدان ، فسيتعمد الفرق مجددا على صانع الالعاب و دينامو الفريق اللاعب المخرضم عصام الراقي و بجانبه السقاء الكونغولي ليما مابيدي ، علاوة على اللاعب المحوري عبد الاله الحافظي ، الذي يطمح لنيل الرسمية ضمن قائمة هرفي رونار .

و مما لا شك ، ستكون القوة الضاربة للفريق متثملة في خط الهجوم المكون من الثلاثي يوسف القيديوي ، العائد من الاصابة ، و محسن ياجور المتعطش لهز الشباك ، وزكريا حدراف الراغب في اعادة الاعتبار لنفسه بعد ان لازم كرسي الاحتياط خلال الموسم الفارط رفقة فريق الدفاع الحسني الجديدي .

وكان فريق الرجاء الرياضي قد استهل الجولة الأولى من البطولة الوطنية بتعادل ايجابي (1-1) مع فريق أولمبيك خريبكة ، بعد مواجهة متكافئة، حيث كان هذا الاخير سباقا للتسجيل، بواسطة لاعبه عبد العالي العبوبي، في الدقيقة 12، بعدما استغل خطأ على مستوى الدفاع، بينما رد عليه بدر بانون بسرعة، مدركا التعادل للرجاء، علما أن الفريق المحلي أضاع ضربة جزاء في الشوط الثاني، بواسطة لاعبه أمين تيغازوي.

Facebooktwittergoogle_plusredditpinterestlinkedinmail
sans titre 1 CasualStat